أفضل مكتب للاستشارات القانونية الإدارية “شركة النخبة للمحاماة”.

شركة نخبة للمحاماة افضل مكتب للاستشارات القانونية الإدارية في الرياض وجدة والدمام، نخدم عملائنا في جميع مناطق المملكة.  

هناك فئات معينة من الدعاوى القضائية التي إما ترفع إلى محكمة القضاء الإداري أو يجب إحالتها إلى اللوائح الداخلية للإدارة الحكومية لحلها.

باستثناء مجموعة صغيرة من الدعاوى القضائية التي أحيلت قضاياها إلى محكمة القضاء الإداري ، تتم تسوية معظم الدعاوى الإدارية من خلال مراجعة لجان الرأي داخل الإدارات. بطبيعة الحال ، فإن المشورة القانونية في الدعاوى الإدارية لا تقل عن الدعاوى القضائية الأخرى.

بل إنها في بعض الأحيان أكثر تعقيدًا من بعض الدعاوى القضائية. هناك قائمة طويلة من سلطات التقاضي الإدارية ، وأبرزها محكمة القضاء الإداري ، والبلدية ، وإدارة العمل والضمان الاجتماعي.

مكتب للاستشارات القانونية والإدارية السعودية.

محكمة القضاء الإداري هي السلطة العليا للنظر في الشكاوى ضد الدوائر الحكومية، من أجل تقليص حجم القضايا التي تُحال إلى القضاء ، هناك أيضًا لوائح لحل الشكاوى الإدارية .

لذلك إذا تم رفع شكوى حول إجراء خاص في مكتب بإحدى محاكم القضاء. يستدعي القاضي أولاً الحكم الصادر عن لجنة تسوية المنازعات أو الهيئة التابعة للمكتب المذكور وإذا ثبت خطأ الحكم يدخل المحاكمة ثانية. بالطبع هناك أيضًا جرائم في المحاكم تخضع للمحاكمة في المحاكم الجزائية ، مثل الرشوة والإهمال والتحيز.

التقاضي القانوني هو عمليا خبير في القانون الحالي في كل من هذه الأقسام. لذلك يجب معرفة هذه الدوائر بشكل صحيح قبل طلب المشورة القانونية في الدعاوى الإدارية.

أفضل مكتب محاماة واستشارات قانونية

المؤسسات الإدارية التي تتعامل مع القضايا الإدارية.

إذا كان لديك اعتراض على حساب الضرائب الخاص بك ، فسيتم التعامل معه في لجنتين من إدارة الضرائب.

نخبو المحاماة مكتب للاستشارات القانونية متخصص بالدعاوى الإدارية المتعلقة بالمسائل الضريبية المحاسبون على دراية بالقوانين الضريبية.

يجب أن تكون نصائحك المتعلقة بمكتب الضرائب عبارة عن مستندات ضريبية لإعادة تعيين مستنداتك الضريبية المتاحة لمستشارك. من خلال فحص هذه المستندات ، يمكن لهؤلاء المستشارين القانونيين استشارة وإقناع مجالس تسوية المنازعات التابعة لإدارة الضرائب.

هناك فئة أخرى من الدعاوى الإدارية التي تُقام في الجمارك ، والتي قد تكون في بعض الأحيان معقدة للغاية. المشورة القانونية يجب أن تخضع الدعاوى الإدارية للجمارك لقوانين الاستيراد والتصدير بشكل صارم. هناك أيضًا لجنتان من الدرجة الأولى والمراجعة في هذه المنظمة ويمكنهما التعامل مع ملفاتك الداخلية وشكاويك.

مكتب للاستشارات القانونية والتقاضي لإدارة العمل.

وزارة العدل والضمان الاجتماعي تتكفل بالدعاوى الإدارية مثل خلافات العمل التى قد يواجهها العديد من جهات العمل مثل الخلافات بين المدير والموظف وصاحب العمل وفريق العمل بسبب العقود والتأمينات الإجتماعية وغيرها من الأمور.

لذا يتكفل وزارة العدل والضمان الأجتماعي بهذا الأمر ومن ثم إرساله إلى منظمة لحل النزاعات والعمل على حقوق وواجبات كل طرف ويتم تحويل الأمر إلى الجانب القانونى فى حالة المخالفة التامة من أحد الأطراف.

تواصل معنا

التاريخ 03 / 01 / 2023

10:27 صباحًا

طلب خدمة

من فضلك قم بملئ البيانات الاتية وسيقوم فريق مكتب نخبة للمحاماة والاستشارات القانونية بالتواصل معك.
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.