الإستشارات القانونية مع أفضل مكتب قانوني للمحاماة.

شركة نخبة القانون أفضل مكتب قانوني للمحاماة وتقديم الاستشارات القانونية داخل المملكة. فهذه الخدمة لدينا واسعة الانتشار والطلب من قبل العديد من العملاء فهي على رأس أولوياتنا و نسعى الى الزيادة في تحسين الخدمة بإستمرار. و ما زلنا نطور فريقنا بإستمرار للووصول الى رضاء العملاء الكامل من خلال تقديم العديد من الاستشارات القانوينة المتنوعة. لكن ما هي الاستشارات القانونية ؟

الاستشارة القانونية مع أفضل مكتب قانوني للمحاماة.

الاستشارات القانونية هي معرفة رأي القانون بشأن موضوع متنازع عليه أو يُحْتَمَلُ أن يكون محل نزاع، ومن ثم فإن الاستشارة القانونية التي تقدمها شركة نُخْبَةٌ للمحاماة والاستشارات القانونية تُوَضِّح للسائل جوانب النزاع استنادًا على تطبيق صحيح النظام. حيث يلعب فريقنا دور هام جدا ومؤثر داخل المملكة من خلال تقديم عدد ضخم من الاستشارات   فنحن نضم مجموعة من خبراء المحاماة يكون شغفهم تقديم استشارات قانونية بشتى الطرق والوسائل الممكنة. لكي نوفر عليكم طرق التواصل الأسهل والأيسر لكم.

مميزات فريق مكتب النخبة للمحاماة والاستشارات القانونية.

  • يتمبز فريقنا بدرجة عالية جدا من الثقافة و المعلومات القانونية الدولية في أغلب التخصصات.
  • معتمدين و مرخصين بشكل رسمي لدى نقابات المحامين أو هيئات المحامين العامة .
  • يضم فريقنا محامين و محاميات من داخل وخارج المملكة .
  • عدد كبير من القانونيين لدينا منضم الى إتحاد المحامين العرب أو دليل المحامين العرب .
  • يقدم فريقنا استشارات بالانجليزية و الفرنسية و لغات عديدة أيضا.
  • يتميز فريقنا بالمصداقية و الدقة في المعلومات القانونية.
مكتب قانوني للمحاماة

أنواع استشارات أي مكتب قانوني للمحاماة داخل المملكة.

الاستشارة الشفهية:

وتتم هذه الاستشارة بالحديث الشفهي بين الشخص المستشير ( السائل ) والمستشار القانوني داخل مكتب النخبة للمحاماة والاستشارات القانونية. من خلال تقديم الأوليات اللازمة من طالب الاستشارة وتناول أطراف الحديث بتوضيح المسألة المتنازع عليها وإبداء الرأي القانوني بكافة احتمالاته من قبل المستشار حتى يخرج طالب الاستشارة بفكرة قانونية واضحة.

الاستشارة المكتوبة:

يقوم فيها المستشير بتقديم كافة المستندات الخاصة بشأن الموضوع محل الاستشارة، وتوجيه كافة أسئلته بطريقة واضحة، بعد ذلك يقوم المستشار القانوني بتقديم الاستشارة مكتوبة خطياً بحيث يمكن الرجوع إليها في أي وقت.  

الاستشارة الالكترونية:

وتتم من خلال التواصل عن طريق المواقع الالكترونية على رغم بعد المسافات، حيث يقوم السائل بإرسال الأوراق اللازمة وشرح كافة نواحي الموضوع بدقة ووضوح، ومن ثم يقوم المستشار بإيضاح النواحي القانونية للموضوع المتنازع عليه.

إذا كنت بحاجة إى أي نوع من أنواع الأستشارات القانونية

فنحن هنا أفضل مكتب قانوني للمحاماة وتقديم الاستشارات القانونية.

طلب خدمة